مجموعة كشافة حي البستان سلوان تنظم رحلة خلوية الى محمية عين فارة

“Al Bustan” Scouts Group organizes a scouting trip to “Ain Fara” 2

مجموعة كشافة حي البستان سلوان تنظم رحلة خلوية الى محمية عين فارة

نظمت مجموعة كشافة حي البستان سلوان رحلة خلوية كشفية لمحمية عين فارة قضاء مدينة القدس، بمشاركة ما يزيد عن 80 عضو كشفي وقائد تخللها فعاليات كشفيه وثقافية متنوعة .

وجاءت الجولة ضمن سلسلة فعاليات وجولات تنظمها جمعية البستان سلوان دعماً لفرقها ومجموعاتها الشبابية والرياضية والنسوية، وتهدف بشكل أساسي إلى إكسابهم المعارف والمهارات اللازمة وتطوير قدراتهم على التحمل والتأقلم، التي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من تدريباتهم الأساسية، بالإضافة الى ممارسة وتثبيت العقيدة الكشفية واخلاقياتها.وشملت الجولة الميدانية مسار “عين فارة”، التي جرت فيها الفعاليات والتدريبات في الطبيعة الخلابة بين الأشجار وينابيع الماء والشلالات، ثم الحديقة الاسبانية في مدينة أريحا حيث كانت استراحة الغداء ثم الفترة الترفيهية والسباحة.

وشكر القادة الكشفيين أعضاء المجموعة الذين أظهروا انضباطاً ورغبة بالتطوير المستمر، الى جانب التزامهم وتحملهم وقدرتهم على التعامل مع الضغوطات وتخطي التحديات والصعوبات، واحترام علاقة الصداقة والثقة المتبادلة بينهم.

من جهته، شكر قتيبة عودة رئيس مجلس إدارة جمعية البستان سلوان قادة وأعضاء المجموعة الكشفية، داعماً خطواتهم ومشيداً بهمتهم العالية وجهودهم نحو خلق جيل مثقف ومرتبط بالأرض، واعداً إياهم بمساندتهم والوقوف بجانبهم لتحقيق أحلامهم ايماناً بشعار “سنكون يوماً ما نريد”.